عروض الهاتف النقال

أفضل تطبيقات حالة الطقس لعام 2020

نقدم لكم في هذا المقال أفضل تطبيقات التي تتوقع حالة الطقس وكل شيء يتعلق بالأحوال الجوية، لتجنب الطوارئ والطقس القاسي.

تطبيق Dark Sky: خاص بنظام iOS

من الجيد جدًا أن Apple نفسها اشترت هذا التطبيق للتو ، وفقًا لمطوري Dark Sky.
بالنسبة لمستخدمي iOS ، لن يعني هذا شيئًا ، على الرغم من أننا نتوقع رؤية ميزات Dark Sky رائعة في النهاية في تطبيق Weather المدمج الموجود على iPhone. هذا التطبيق يتميز بتنبؤات فائقة الدقة لحالة الطقس المحلية.
سمحت عملية تجديد الواجهة الرئيسية للتطبيق بوضع المزيد من بيانات الطقس في متناول يدك. يمكنك الآن الحصول على خريطة هطول الأمطار للساعة التالية ، بالإضافة إلى توقعات كل ساعة ورسم بياني لهطول الأمطار. إضافة إلى تنبيهات وإخطارات الطقس القاسية. يتضمن المخطط الزمني الرئيسي أيضًا معلومات الأشعة فوق البنفسجية وخيارات لمزيد من المعلومات الدقيقة.
ومع ذلك ، فإن مستخدمي Android ليسوا محظوظين ، لأن Dark Sky لن تكون متاحة بعد الآن من Google Play. ستستمر الخدمة للمستخدمين الحاليين حتى الأول من تموز (يوليو)، وسيسترد المشتركون النشطون في ذلك الوقت أموال، حسب قول Dark Sky.
ما الذي يجب على مستخدمي Android فعله ، بعد أن اختفى إصدارهم من Dark؟ لحسن الحظ ، لدينا بعض أفضل تطبيقات الطقس للأجهزة المحمولة وسنتكلم عليها في هذا المثال.

تطبيق The Weather Channel

تطبيق Weather Weather المجاني الذي تدعمه قناة Channel متاح على Android و iOS. يوفر لك تطبيق TWC ثروة من بيانات الأرصاد الجوية مثل درجة الحرارة والرياح والرؤية على أساس كل ساعة أو خلال اليوم، مع توفر توقعات الطقس لمدة 10 أيام. يمكن للخرائط التفاعلية عرض أحدث بيانات رادار دوبلر لإظهار هطول الأمطار وأحداث الطقس وتنبيهات الطقس القاسية.
تتضمن قناة Weather أيضًا ميزات المشاركة الاجتماعية للمستخدمين لتحميل الصور والتغريدات ومقاطع الفيديو والصور.
Emergency: Alerts (Android; iOS)
تطبيق خاص بحالات الطوارئ. ينبه التطبيق إلى متى تضرب الأحوال الجوية القاسية – كل شيء: الأعاصير والفيضانات إلى الحرارة الشديدة والعواصف الشتوية.- لن يقتصر الأمر على مراقبة الطوارئ حيث تعيش ، بل يمكنك أيضًا دخول المدن والأشخاص المهمين بالنسبة لك. يتميز التطبيق بتنبيهات قابلة للتخصيص ويوفر خريطة بمعلومات المأوى في حالة الطوارئ.

يمكنك استخدام تنبيهات الطوارئ للتأكد من استعدادك لعاصفة محتملة من خلال المسح من خلال معلومات التأهب للكوارث المدونة في حالات الطوارئ.

تطبيق NOAA Radar Pro

يمكن أن يتغير الطقس في لحظة ، لذلك من السهل أن يتم تنبيهك عندما يكون هناك شيء خطير في طريقك. يعد برنامج NOAA Radar Pro لنظام iOS من Apalon بتقديم صور رادار متحركة في الوقت الفعلي على خريطة تطبيق تفاعلية ، إلى جانب نوع معلومات الطقس التفصيلية.
ميزة جديرة بالملاحظة هي قدرة التطبيق على إرسال إشعارات كلما تم إصدار تنبيه بالطقس ، بحيث لا يمكنك اكتشافها على الإطلاق بسبب العواصف الثلجية أو التحذيرات من الفيضانات أو الظروف الخطيرة الأخرى.
يمكن لمستخدمي أندرويد تنزيل NOAA Weather Radar & Alerts مجانًا ، مع شراء إعلانات داخل التطبيق بقيمة 1.99 دولارًا.

تطبيق WeatherBug

إذا كانت هناك حالة طقس متطورة تحتاج إلى تتبعها ، فيمكن لـ WeatherBug مساعدتك. (على Android ، يُسمى التطبيق Weather by WeatherBug.)
لا يوفر التنزيل المجاني رادار Doppler لأمريكا الشمالية فحسب ، بل يمكنه أيضًا توفير توقعات الأعاصير وتنبيهات البرق ومعلومات جودة الهواء وبيانات أخرى لمعلومات الطقس. نظرًا لأنه يسحب البيانات من خدمات الطقس والأقمار الصناعية ومحطات التتبع ، يمكن لـ WeatherBug توفير ظروف فائقة السرعة في الوقت الفعلي مع التنبؤات الحالية والساعة و 10 أيام.

تطبيق Carrot Weather

منذ فترة طويلة كان التطبيق يتواجد حصريًا على نظام iOS ولا يمكنك الحصول عليه على Android ، قامت Carrot Weather الآن بسد الفجوة بين المنصة ، والآن يمكن للتطبيق أن يجلب لمستخدمي Android توقعات الطقس جنبًا إلى جنب مع نظام iOS.
يسحب التطبيق البيانات من Dark Sky لتوفير تنبؤات حالية ، كل ساعة ، و 7 أيام مخزنة بروح من الدعابة الساخرة لتخفيف الضغط حتى في حالة التوقعات القاتمة. تضع الرسوم البيانية المعلومات المفيدة في الوصول السريع ، مع المزيد من بيانات الأرصاد الجوية الأكثر تفصيلاً المتاحة أثناء النقر والسحب.
يقدم التطبيق مستويات اشتراك مختلفة. يمكن لمستخدمي iOS الذين يختارون الاشتراك في المستوى 3 (الخيار الأغلى ، بتكلفة سنوية تبلغ 24.99 دولارًا) تلقي إشعارات عن الأمطار والثلوج وضربات البرق والعواصف. يمكن لمشتركي المستوى 2 (9.99 دولارًا) إنشاء تذكيرات مخصصة يتم تشغيلها بسبب أحوال الطقس ، بينما يجلب مستوى المستوى 1 البالغ 3.99 دولارًا سنويًا تنبيهات حول الأحوال الجوية الحرجة. يحتوي إصدار Android على Premium Club مع ميزات السفر عبر الزمن والقطعة.

تطبيق Hello Weather

تريد Hello Weather التأكد من أن جميع بيانات الطقس التي تحتاجها هي في المقدمة والمنتصف ، مع الشاشة الرئيسية للتطبيق التي تمنحك الظروف الحالية والقادمة بالإضافة إلى التوقعات لبقية الأسبوع. والأفضل من ذلك ، تتكيف المعلومات مع ما يحدث حولك ، وتقدم التفاصيل ذات الصلة أثناء الطقس العاصف.
التطبيق مجاني ، ولكن مقابل اشتراك سنوي قدره 6.99 دولارًا ، يمكنك إضافة الرادار وتقديرات هطول الأمطار في الوقت الفعلي ومصادر بيانات الطقس الإضافية ، من بين ميزات أخرى. سيرغب مالكو Apple Watch في الاشتراك ، حيث يتضمن أيضًا تطبيقًا مفيدًا للغاية ومضاعفات لساعات Apple الذكية.

تطبيق Yahoo! Weather

يتميز تطبيق Yahoo Weather الجميل بواجهة رائعة ومفيدة ومذهلة. يعرض التطبيق صورًا لموقعك مع الوقت المناسب لظروف الطقس، مع خيار عرض توقعات تفصيلية لمدة خمسة أيام ، بالإضافة إلى خرائط الرادار التفاعلية والحرارة وخرائط الأقمار الصناعية. جعلت التحديثات تطبيق Android يتماشى مع تصميم iOS للحصول على تجربة موحدة عبر كلا النظامين الأساسيين.
توفر التطبيقات الأخرى مزيدًا من التفاصيل والميزات ، ولكن العرض التقديمي والموجز من Yahoo Weather يجعله تطبيقًا يوميًا سهل الاستخدام ، لا يشوبه سوى إعلان كبير إلى حد ما أثناء التمرير لأعلى للوصول إلى التوقعات التفصيلية.

تطبيق 1Weather

لقد كان 1Weather مفضلًا قديمًا بين مستخدمي Android لواجهته المذهلة وثروته من بيانات الطقس. والآن ، انتقل التطبيق إلى نظام iOS.
يوفر 1Weather ملخصات سريعة لأحوال الطقس الحالي والتنبؤات ، وكذلك إلى توقعات كل ساعة و 10 أيام و 12 أسبوعًا. كما يوفر 1 Weather أيضًا خرائط رادار مفصلة مع طبقات بيانات قابلة للتخصيص وعناصر واجهة مستخدم وإشعارات وتنبيهات الطقس القاسية حيثما كانت متاحة.

تطبيق AccuWeather

AccuWeather هو تطبيق ممتاز يوفر توقعات الطقس لكل ساعة وكل يوم و 15 يومًا ، والتي يمكنك دمجها مع التقويم الخاص بك. توفر ميزة MinuteCast أيضًا توقعات محلية فائقة الدقة. كل دقيقة تلو الأخرى وكل ساعة.
مع بيانات متوقعة لأكثر من 3 ملايين موقع. يتضمن التطبيق أيضًا تنبيهات لأحداث الطقس القاسية القادمة مثل الثلوج والعواصف الرعدية والرياح الشديدة أو الأعاصير.
Weather Live (Android, iOS: Free)
يهدف تطبيق Apalon’s Weather Live إلى توفير تجربة رائعة لتوقعات الطقس. يصاحب كل تقرير عن حالة الطقس صورة مطابقة تمنحك شعورًا بنوع الطقس المتوقع ، من سماء صافية جميلة إلى طقس عاصف وكل شيء بينهما. تشير التوقعات إلى درجات الحرارة الحالية، ومعلومات هطول الأمطار، وأوقات شروق الشمس وغروبها، والمزيد ، مع توفر تنبؤات لمدة 7 أيام و 24 ساعة.
إن الحصول على اشتراك متميز يزيل الإعلانات ، ويوفر الوصول إلى المزيد من الميزات مثل تتبع الأعاصير وخرائط الطقس التفاعلية.